كأن الحروف.. *(..كأن الحروف..)*
لمعتني كبارق...
السيوف دما وقالتني..
لست عشقا ولن أكونك...!!؟
وكأن القصائد...
ما عادت هيفاء..
والنباض بأجنحتها..
حلقت خارج مداري...
فاهدأ..وأرح فيك..
بعض جنونك...!!؟
أنت لمساحات البعد..
بت منذورا...!!
والوجد شاغرا...
ومسكونا ليس بأنت..
والفكر ابثه عبر حروفي
والكتابات انيرها بدونك...!!؟
فلا تسكبني...
حمرا لليالي...
ولا ترقبني. .فوق
نجمة لأضيىء...
خيمة سهرك...
أو حروف اسمي..
تبرقك..لتخرج...
منك شعرك ونساق فنونك..!!؟
فلا حاجة لأن..تودع
أو تلحن انغامها...
إلى اللقاء وحروف..
الاسم وحدها سكونك..!!؟
وأني يا سيدتي..
أفهم الحكايات بكلها...
ولكن آمال المغيب...
ملكي وحدي فابقيها...
دانية مني (كالعناقيد)..
وسلواي اني ذات...
زمان مر بي فتونك..!!؟
بقلمي الشاعر*(جمال عشا)*..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق