الخميس، 23 يونيو 2016

لا وقتي ينفع للأسف .بقلم أحمد عبدالقادر

لا وقتي ينفع للاسف
لا ولا تسمح ظروفي
بعتزر منك حبيبي بس
شوف أقرا حروفي
فيها عطري وفيها لوني
فيها انفاسي وشجوني
بعتزر منك حبيبي لو
تبي مني عيوني لكن
الدنيا وفيها كل احلامي
ابيها وانت حدي وتناديها
لا تسافر ما ابيك قربي
شوفي دموعي وأحضني
نبضي في ضلوعي
يا عسي ساعة رجوعي
أحضنك والمس اديك
ياعذابي في غيابي
ضاعت ايامي وشبابي
وانتظر ياعمري اجيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق