الجمعة، 24 يونيو 2016

إلى اماني. .بقلم الشاعر محمود موسى

.. الى أماني
ووقفت أغني أمام مرآتي
أسألها هل هناك أجمل مني
وهتفت أمام المرآة
يا أماني أنت درة البنات
وسحرني ما رأيت من جمالي
ما أجملك يا أماني سحرت عيون الرجال
هل أنا هي ما أرى
أم أنها ساحرة غيري
لم أكن أعلم بأني جميلة بهذا القدر
وعشقت نفسي وأنا لا أدري
وتمتمت بصمت وسألت بمكر
من الذي سيهواه قلبي
من الذي سيقبل خدودي ويلثم شفتي
اختار يا قلبي من تشاء
فأنا جميلة ساحرة
غمضة عين ونزول رمش
وستنحني أمامي رؤوس الرجال
وسألت مرآتي
هل وقف أمامك جمال يفوق جمالي
من حقك يا روحي أن تدللي وتحتاري
وينحني أمامك الجمع ويعلن الولاء
وماذا لو ارتديت أجمل فساتيني
ووضعت إشارا أحمر حول عنقي
ووضعت أجمل المساحيق وأغلى العطور
وناديت طيفك اتوعد
وابتسمت بدلال وسالت مرآتي
أأبتسم له أم أختفي عن عينه ايام
وأرى اللوعة في عينيه والرجاء والتوسل على شفتيه
كم أحبك يا أنا أنت جميلة يا أنا
وعشقت نفسي وزادني الغرور دلالا
ألا أستحق كل هذا الدلال ؟
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق