الأربعاء، 29 يونيو 2016

سامي بلا قيود.بقلم رشيد مروان

.................... سأمشي  بل قيود  !!......................

  هناك  بحر..
وموج  عنيد !
  وهنا  حر
  يذيب  الحديد..
  فرغم  الصعاب ..
  و رغم  الحريق..
  فلا  بد..
  من وجود  الطريق..
  لذا  سأمشي ..
  دعوني  أمشي..
  دعوني  أمشي ..
   بلا قيود..
   أريد  خطوا ..
   بلا  قيود..
  أرغب  دوما ..
   في  الصمود ..
  يفوح  النسيم
  بعطر  الورود..
  يمضي  البصيص
   ولا  يعود..
  أسماك  البحر  ليست..
  كضفادع  الغدير..!!
  طيور  السجن  قالت  :..
  دعوني  أطير..
  أنا  سأمشي...
  دعوني  أمشي
  سأمشي ..
   بلا  قيود ..!!   💖✌

... رشيد  مروان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق