الاثنين، 27 يونيو 2016

صمتي ..بقلم ام ماهر

***صمتي***

دائما لصمتي حكاية داخل اعماقي.....

واقعي على الدوام يقيدني بما لذوطاب

من الاغلال وصمتي يحل وثاقي.....

صمتي يحررني بخرجني من خلف القضبان

في الليلة عشرات المرات

يلازمني يأبى فراقي......

صمتي يجعلني أتسلل في خفايا الليل

واجوب الشوراع المضاءة وكأني ابحث عن

ببن حناياه عن حب تاه في ظلمته وضاع

هنا او في ذلك الزقاقي......

حب صنع بي ماصنع وزعزع كياني بصمت

واحدث زلزال بيني وبين رفاقي......

حب اخذني حتى من نفسي حتى أهملهتا

واهملت كل شيئ بداخلي دون إشفاقي.....

تتوه تتوه خطواتي وتتعثر فأجدني اعود

تسللي الليلي وروحي ماتزال عليلة

ولم اجد حبي الضائع وسرق من جعبتي

صمتي الذي اعشق وترياقي......

اجدنفسي اكره تسللي اليومي واكره

كل من ساهم بفك وثاقي......

صمتا صمتا يامن تسمعون أنيني

أريدان استرخي لهنيهةوارسم لنفسي

احلاما تعدني بيوم التلاقي......

او هدوءا فروحي باتت تتوق لساعة

تقضيها بصحبة آلامها

وكانها لم تعد راغبة بلحياة اوانها تريد

التغلغل اكثر فاكثرداخل اعماقي......

ساعات صمتي بت اعشقها كالشهيق

والزفير اتنفسها تكاد تشاركني وجعي

لحبيبي الضائع وألمي ولوعة إشتياقي......

دعوني دعوني ارقد بصمت واغفو قليلا

فصمتي همس في أذني توا

حبيبك تعمدالرحيل إلى حب اخر

وعيناه ابدا لن تراكي.....

دعوني....دعوني...رفقا بي فالم رحيله

يعصر افئدتي  دعوني لصمتي فهو

عزائي وترياقي......

****بقلمي****ام ماهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق