ماذا بعد........بقلمي
هل لديك القدرة على نطق الشهادة
قبل رحيل بات قريبا
ووشيكا يكاد النبض دخيلا ونحيبا
صدقا يوشك العين بنظره عجيبا
حلو المذاق حين اللقاء الطعم مرا
زاد الكلام فينا وعجز المرض عشقا
وارض استعد لدواء هو الداء والدواء
عن أي ذنب نتوب وفيك الاستعلاء
كأنك مركب قد تم عليه الاستيلاء
تنتحلين روحي صفة ولاخلاص
غد يلزمنا وفيه القادم مبهم
ماذا بعد الرشد إذا فقد الأمل
22-٦-٢٠١٦ فلاح -بغداد
هل لديك القدرة على نطق الشهادة
قبل رحيل بات قريبا
ووشيكا يكاد النبض دخيلا ونحيبا
صدقا يوشك العين بنظره عجيبا
حلو المذاق حين اللقاء الطعم مرا
زاد الكلام فينا وعجز المرض عشقا
وارض استعد لدواء هو الداء والدواء
عن أي ذنب نتوب وفيك الاستعلاء
كأنك مركب قد تم عليه الاستيلاء
تنتحلين روحي صفة ولاخلاص
غد يلزمنا وفيه القادم مبهم
ماذا بعد الرشد إذا فقد الأمل
22-٦-٢٠١٦ فلاح -بغداد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق