الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

ايا جاراتاه ..بقلم باسم النادي

أيا جاراتاهُ _____

أيا جارتاهُ
لِمَ الصَّدُ والعِشْقُ حَقٌ عَلينا
نُريدُ رِضاهْ
تَصُدّينَ والصَّدُ مَوْتٌ
وفي شَفَتَيْكِ الْحَيَاةْ
فإنْ كانَ عِشْقي بأعْرافِ أهلِكِ كُفْرٌ
فَعِشْقي بأعرافِ أهْلِ الغرامِ
صلاةْ
تصدينَ والقَلْبُ لي مَسْجِدٌ
كيف يُغْلقُ قلبٌ وربي نهاه
توضأتُ بالدمعِ لما دعَتْني عيونكِ
كيْفَ تجوز صلاةٌ
بلا ركعٍ وسجودٍ وآه ......

بقلم باسم النادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق