لست ادري كيف ...؟؟
ولا اين ....؟؟
فقط اشعر بقلبي
ينبض سريعا
حين اسمع صوتك
وتضيع مفرداتي
حين اخاطبك ....
اشعر ان صوتي يحبس
داخل متاهات الصمت
لا يدري اي نبضة بها يحدثك
اعذريني انا هكذا احبك !!
ولا اعلم كيف ابرر
فهو شعور ممزوج
بين بهجة حضورك
واشتياقات غيابك !!
ولا اين ....؟؟
فقط اشعر بقلبي
ينبض سريعا
حين اسمع صوتك
وتضيع مفرداتي
حين اخاطبك ....
اشعر ان صوتي يحبس
داخل متاهات الصمت
لا يدري اي نبضة بها يحدثك
اعذريني انا هكذا احبك !!
ولا اعلم كيف ابرر
فهو شعور ممزوج
بين بهجة حضورك
واشتياقات غيابك !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق