انا وحدي ....
بين غياهب البعدي ....
اناجي هلالا أرتقب خيالا
من الدجي يأتي ...
تحدثني النجوم وتبوح
الغيوم بوجدي ...
وهمس انفاسك لروحي
يسري ويقيم حدي .. .
تقرع طبول الشوق .
فأخيفها بصدري ..
تبعث الريح بحروفي ..
وتنثر الياسمين بخدي ...
واحلامي سجينة الألام
والبعدي ..
ايا حنين الروح وقف
الأنتظار ضدي
يتساقط بعضي من
بعضي ويدميني الفقدي ..
فتعال ...
لعل الافراح تعود لدربي ...
بين غياهب البعدي ....
اناجي هلالا أرتقب خيالا
من الدجي يأتي ...
تحدثني النجوم وتبوح
الغيوم بوجدي ...
وهمس انفاسك لروحي
يسري ويقيم حدي .. .
تقرع طبول الشوق .
فأخيفها بصدري ..
تبعث الريح بحروفي ..
وتنثر الياسمين بخدي ...
واحلامي سجينة الألام
والبعدي ..
ايا حنين الروح وقف
الأنتظار ضدي
يتساقط بعضي من
بعضي ويدميني الفقدي ..
فتعال ...
لعل الافراح تعود لدربي ...
##غسق

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق