الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

يا عاذلي..بقلم الشاعر محمد آل جرادات

يا عاذلي
======

يا عاذلي أُقصر ملامي في الهوى
.................. إني أبتليت بحب ريمٍ أغيدِ
حورية سربت إلينا خلسة
............ من جنة الرضوان كنت بموعد
شكَّت فؤادي نظرة من عينها
............. صرت المتيم في الغرام مسهّد
يا وجهها بدراً تكلل بالسنا
.................. وعيونها قد كُحِّلت بالإثمد
يا حسنها لمّا تمايل غصنها
............ وخدودها زهر كما الورد الندي
حتام يكتوي الفؤاد بلوعتي
................. وصبابتي في كل يوم تزدد
هل من سبيلٍ للتلاقي دلني
.......... إن التلاقي بهجة الظامي الصدي

محمد آل جرادات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق