الأحد، 4 سبتمبر 2016

الف عام بقلم رانيا صفاوي

ألف عام
ما بالها أرواحنا لا تلتقي ؟!
ما بالنا نمشي مسيرة ألف عام ثم عام
ونجتاز النفق البعيد كبعد الألف عام..ولا نلتقي؟!

كم انتظرت؟!
كم انتظرت ولادتي مع الحكاية كل عام
وكأن ألف عام قد مضت في الانتظار
وأنا على قيد الغياب
لا لون لي
لا شكل لي
لا روح لي

كم أشرقت شمس ويتبعها غروب
وعيني ..لا يدانيها الغروب !
كم بدرا اكتمل على الدنيا سناه
كم نجمة لمعت وعيني لا تنام !

ومر عام تلو عام وأنا .. في الانتظار!!
حتى صرخت بعلو صوتي في وجه الحياة كفى ..
سأجتاز الألم ..
 سأقطع المسافات من دون كلل
سأحب ..سأشتاق من دون ألم
وسأنتفض..
سأرتدي العمر وشاحا ثم أمضي
مهما حاصرني الألم.
                 حنين - رانيا صفاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق