ألف عام
ما بالها أرواحنا لا تلتقي ؟!
ما بالنا نمشي مسيرة ألف عام ثم عام
ونجتاز النفق البعيد كبعد الألف عام..ولا نلتقي؟!
كم انتظرت؟!
كم انتظرت ولادتي مع الحكاية كل عام
وكأن ألف عام قد مضت في الانتظار
وأنا على قيد الغياب
لا لون لي
لا شكل لي
لا روح لي
كم أشرقت شمس ويتبعها غروب
وعيني ..لا يدانيها الغروب !
كم بدرا اكتمل على الدنيا سناه
كم نجمة لمعت وعيني لا تنام !
ومر عام تلو عام وأنا .. في الانتظار!!
حتى صرخت بعلو صوتي في وجه الحياة كفى ..
سأجتاز الألم ..
سأقطع المسافات من دون كلل
سأحب ..سأشتاق من دون ألم
وسأنتفض..
سأرتدي العمر وشاحا ثم أمضي
مهما حاصرني الألم.
حنين - رانيا صفاوي
ما بالها أرواحنا لا تلتقي ؟!
ما بالنا نمشي مسيرة ألف عام ثم عام
ونجتاز النفق البعيد كبعد الألف عام..ولا نلتقي؟!
كم انتظرت؟!
كم انتظرت ولادتي مع الحكاية كل عام
وكأن ألف عام قد مضت في الانتظار
وأنا على قيد الغياب
لا لون لي
لا شكل لي
لا روح لي
كم أشرقت شمس ويتبعها غروب
وعيني ..لا يدانيها الغروب !
كم بدرا اكتمل على الدنيا سناه
كم نجمة لمعت وعيني لا تنام !
ومر عام تلو عام وأنا .. في الانتظار!!
حتى صرخت بعلو صوتي في وجه الحياة كفى ..
سأجتاز الألم ..
سأقطع المسافات من دون كلل
سأحب ..سأشتاق من دون ألم
وسأنتفض..
سأرتدي العمر وشاحا ثم أمضي
مهما حاصرني الألم.
حنين - رانيا صفاوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق