بقلمي:
خاصة بي:
ناجي الجويني الشاعر
************* يا ولدي ******************
أرفع كفّيّ..أحمل تعبي..
أبتسم والجرح حديث..
لن أبكي لا أطلال أرثيها..
وذاك الفقير لن يغنيها..
أناملي تأبى الهزيمة.. و شرياني ينتفض
أنا الملك أتوسل ؟ واهم أنت يكسوك الغباء
كل معاييرك يا ولدي فارغة.. يملأها الخواء
فضٌّ غليظ القلب كنتَ.. ليس لك في المعنى....
سوى حديقة جرداء...
انظر فجناني مورقة كل يوم تزهر وردة
هيفاء..
أنا يا ولدي سلطان معنًى لست من الدخلاء
يزينون أوراقهم بالصور ورسم كلماتهم
قاحلة.. صحراء..
أراقص الشريان اذا كتبت وكلماتي
بحسن انتقاء..
أستلّ قلمي من غمده..
تُكتبُ القصيدة دون عناء
أرفع كفّيّ..أحمل تعبي..
أبتسم والجرح حديث..
لن أبكي لا أطلال أرثيها..
وذاك الفقير لن يغنيها..
أناملي تأبى الهزيمة.. و شرياني ينتفض
أنا الملك أتوسل ؟ واهم أنت يكسوك الغباء
كل معاييرك يا ولدي فارغة.. يملأها الخواء
فضٌّ غليظ القلب كنتَ.. ليس لك في المعنى....
سوى حديقة جرداء...
انظر فجناني مورقة كل يوم تزهر وردة
هيفاء..
أنا يا ولدي سلطان معنًى لست من الدخلاء
يزينون أوراقهم بالصور ورسم كلماتهم
قاحلة.. صحراء..
أراقص الشريان اذا كتبت وكلماتي
بحسن انتقاء..
أستلّ قلمي من غمده..
تُكتبُ القصيدة دون عناء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق