الجمعة، 9 سبتمبر 2016

.....سيحن لي البيت .....
ياأنت
خلعت
كل شئ منك
أساوري وأقراطي
كل الحلي
غادرت أحلامي وجه وسادتك
على شباك الصباح
تركت الياسمين ذابلا
مر عطري
عانق التحف وظلها الحزين
الضوء الخافت
والشمع الساكت
ورائحه التبغ الهارب
من رماد الأمس
ياأنت
خلعت مني أنت
كدبوس منسي
بخصلات قلبي
كآخر قطرة ألم
من وجع الانتظار المزمن
كسلة
على عتبة الحساب
أفرغت نفسي
من وهن السهر معك
دفعت
حبات السكر التي
ماأعطيتها يوما ...سواك
نثرت الدمع لينطفيء
فتيل العتاب بيننا
وينطوي كتاب الحب
المقدس
ياأنت ..ياعذابك
على عتبة غيابي
سيحن لي البيت
والفرو في الشتاء سيبرد
أصابع الاواني ستبحث عني
ستبكيني المناديل
والعطر
سينشق عن الورد
ويعلن ولاءه لجسدي
ستتبعني
الفراشات والعصافير
وجه الستائر سيحزن
سيأكل الغبار لذة الندى
مع كل فجر
ياأنت
ستشقى
سيسألك الرب عني
فإني
خلعت قلبي أمام بابك
ورحلت
&بقلم حنان مراد&
20/7/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق