.....سيحن لي البيت .....
ياأنت
خلعت
كل شئ منك
أساوري وأقراطي
كل الحلي
غادرت أحلامي وجه وسادتك
على شباك الصباح
تركت الياسمين ذابلا
مر عطري
عانق التحف وظلها الحزين
الضوء الخافت
والشمع الساكت
ورائحه التبغ الهارب
من رماد الأمس
ياأنت
خلعت مني أنت
كدبوس منسي
بخصلات قلبي
كآخر قطرة ألم
من وجع الانتظار المزمن
كسلة
على عتبة الحساب
أفرغت نفسي
من وهن السهر معك
دفعت
حبات السكر التي
ماأعطيتها يوما ...سواك
نثرت الدمع لينطفيء
فتيل العتاب بيننا
وينطوي كتاب الحب
المقدس
ياأنت ..ياعذابك
على عتبة غيابي
سيحن لي البيت
والفرو في الشتاء سيبرد
أصابع الاواني ستبحث عني
ستبكيني المناديل
والعطر
سينشق عن الورد
ويعلن ولاءه لجسدي
ستتبعني
الفراشات والعصافير
وجه الستائر سيحزن
سيأكل الغبار لذة الندى
مع كل فجر
ياأنت
ستشقى
سيسألك الرب عني
فإني
خلعت قلبي أمام بابك
ورحلت
&بقلم حنان مراد&
20/7/2016
ياأنت
خلعت
كل شئ منك
أساوري وأقراطي
كل الحلي
غادرت أحلامي وجه وسادتك
على شباك الصباح
تركت الياسمين ذابلا
مر عطري
عانق التحف وظلها الحزين
الضوء الخافت
والشمع الساكت
ورائحه التبغ الهارب
من رماد الأمس
ياأنت
خلعت مني أنت
كدبوس منسي
بخصلات قلبي
كآخر قطرة ألم
من وجع الانتظار المزمن
كسلة
على عتبة الحساب
أفرغت نفسي
من وهن السهر معك
دفعت
حبات السكر التي
ماأعطيتها يوما ...سواك
نثرت الدمع لينطفيء
فتيل العتاب بيننا
وينطوي كتاب الحب
المقدس
ياأنت ..ياعذابك
على عتبة غيابي
سيحن لي البيت
والفرو في الشتاء سيبرد
أصابع الاواني ستبحث عني
ستبكيني المناديل
والعطر
سينشق عن الورد
ويعلن ولاءه لجسدي
ستتبعني
الفراشات والعصافير
وجه الستائر سيحزن
سيأكل الغبار لذة الندى
مع كل فجر
ياأنت
ستشقى
سيسألك الرب عني
فإني
خلعت قلبي أمام بابك
ورحلت
&بقلم حنان مراد&
20/7/2016

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق