الأحد، 18 سبتمبر 2016

( ناداك بالشوق..!).بقلم الشاعر نجيب إسماعيل عبيد

.    . ( ناداك بالشوق..!)
===================

ناداك بالشوق قلبٌ ليس يسمعهُ
إلَّاك .. يامن بسهم الحب أوجَعهُ

ناداك والنار  مُذ ودعتهُ حمماً
لن يطفئ الشوق إلا أنت مُولِعهُ

عيناك كم أودعت في العشق قافية
 ما أجمل الشعر في عينيك منبعهُ

يامن تبعثر في كف النوى وأنا
من أدمع الشوق و الأطلال أجمعهُ

متى ستعرف أنَّ البعد مسغبةٌ
وليس للحب إلا الوصل يشبعهُ

هذا فؤادي  الذي أغلَقتَهُ زمناً
أضناه حب الذي ماعاد يقرعهُ

متى سينعم في لقياك يا أملاً
(أبيع من أجله الدنيا ) وأتبعهُ

الشاعر / نجيب إسماعيل عُبيد ✍🏽
.        الجمهوريةُ اليمنية.ُ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق