الشاعر العصامي مداحي العيد
***الجديد
***
1*يغمـــرني دِفـئها مدى الزمن
دفــئ يُذيب الحنــــــين كاللبن
***
2*منذ رأتها عيـناي ما برحتْ
نفس الجـــوى تهوى ليلة الفتنّْ
***
3*من شدّة العشـق والهيام دنتْ
باكـــيةً تدعــوني إلى السكن
***
4*قلتُ لها كم من الــــوشاة أتوا
ليُفسدوا حـــــــبَّ القلبِ بالثّمن
***
5*قالت فـدع عــنك قول حاسدة
قد ادّعتْ أنّ الــــــماس كاللدن
***
6*لولا الحسودُ اللئـيم ما عـُرِفتْ
قيمة تلك الكنــــوز في وطني
***
7*برغم كـــيد الحسّــاد يا بطلي
حتــما سنـــرقى لذروة القُنن
***
8*دأبهـمُ طـــــــــعــنٌ دون بيِّنةٍ
في مَـنْ رقوا للأمجـاد بالفطن
***
9*قالت فلا تحزن سوف نمضي معا
غــيــر مُبالـــــــين فــي دنا الشّجن
***
10*أهديك كــلَّ الــذي لــديّ بلا
تـــردُّدٍ اقطــــــفْ غــــلة البدن
***
***الجديد
***
1*يغمـــرني دِفـئها مدى الزمن
دفــئ يُذيب الحنــــــين كاللبن
***
2*منذ رأتها عيـناي ما برحتْ
نفس الجـــوى تهوى ليلة الفتنّْ
***
3*من شدّة العشـق والهيام دنتْ
باكـــيةً تدعــوني إلى السكن
***
4*قلتُ لها كم من الــــوشاة أتوا
ليُفسدوا حـــــــبَّ القلبِ بالثّمن
***
5*قالت فـدع عــنك قول حاسدة
قد ادّعتْ أنّ الــــــماس كاللدن
***
6*لولا الحسودُ اللئـيم ما عـُرِفتْ
قيمة تلك الكنــــوز في وطني
***
7*برغم كـــيد الحسّــاد يا بطلي
حتــما سنـــرقى لذروة القُنن
***
8*دأبهـمُ طـــــــــعــنٌ دون بيِّنةٍ
في مَـنْ رقوا للأمجـاد بالفطن
***
9*قالت فلا تحزن سوف نمضي معا
غــيــر مُبالـــــــين فــي دنا الشّجن
***
10*أهديك كــلَّ الــذي لــديّ بلا
تـــردُّدٍ اقطــــــفْ غــــلة البدن
***



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق