الشاعر إبن سليمان الجهيني سيناء
ما عدت اكترث متي ترحلين
وما همني ألم بيديك يدميني
ولا أريد أعرف أين ستذهبين
فلست أنت القلب بنبضه يبقيني
عانيت العذاب قبل لقياك سنين
ونزيف التجارب يسري في شراييني
لا تنظري خلفك ولا تتألمين
قد عشنا زمنا طويلا وما عرفتيني
ولتأخذي بقايا رائحة العطر الثمين
وكل هدية زينتها بلهفتي وحنيني
كنت كتابا لك لا تحكمه قوانين
بأول كل صفحة تجدي عناويني
وبشيء من ذكاء فقط كنت ستفهمين
لست كمن عرفت سابقا لو قرأتيني
ما يعذبني يأس هذا القلب الحزين
كان ينزف كلما أخبرته يوما ستتركيني
كثيرا ما حذرته من درب العاشقين
لكنه كان يخاف أن تأتي ولا تجديني
و الآن أهديك كلماتي وطوق الياسمين
ولا أريدك أن تعودي لكن فقط اذكريني
فلست أنت القلب بنبضه يبقيني
عانيت العذاب قبل لقياك سنين
ونزيف التجارب يسري في شراييني
لا تنظري خلفك ولا تتألمين
قد عشنا زمنا طويلا وما عرفتيني
ولتأخذي بقايا رائحة العطر الثمين
وكل هدية زينتها بلهفتي وحنيني
كنت كتابا لك لا تحكمه قوانين
بأول كل صفحة تجدي عناويني
وبشيء من ذكاء فقط كنت ستفهمين
لست كمن عرفت سابقا لو قرأتيني
ما يعذبني يأس هذا القلب الحزين
كان ينزف كلما أخبرته يوما ستتركيني
كثيرا ما حذرته من درب العاشقين
لكنه كان يخاف أن تأتي ولا تجديني
و الآن أهديك كلماتي وطوق الياسمين
ولا أريدك أن تعودي لكن فقط اذكريني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق