الخميس، 22 سبتمبر 2016

الشاعر إبن سليمان الجهيني سيناء
ما عدت اكترث متي ترحلين
وما همني ألم بيديك يدميني
ولا أريد أعرف أين ستذهبين
فلست أنت القلب بنبضه يبقيني
عانيت العذاب قبل لقياك سنين
ونزيف التجارب يسري في شراييني
لا تنظري خلفك ولا تتألمين
قد عشنا زمنا طويلا وما عرفتيني
ولتأخذي بقايا رائحة العطر الثمين
وكل هدية زينتها بلهفتي وحنيني
كنت كتابا لك لا تحكمه قوانين
بأول كل صفحة تجدي عناويني
وبشيء من ذكاء فقط كنت ستفهمين
لست كمن عرفت سابقا لو قرأتيني
ما يعذبني يأس هذا القلب الحزين
كان ينزف كلما أخبرته يوما ستتركيني
كثيرا ما حذرته من درب العاشقين
لكنه كان يخاف أن تأتي ولا تجديني
و الآن أهديك كلماتي وطوق الياسمين
ولا أريدك أن تعودي لكن فقط اذكريني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق