الأحد، 18 ديسمبر 2016

من سحر عينيك
ودفء الرضاب
من خضرة مرعاك
وجذوة الإحساس
يا صهوة شروقي
أطرق بذراعيك
وأسمع السحاب
سلط على شوقي
سوط القرب
واصفعني بشفتيك
كي أُحلّق رباب
أصلب صبابتي
بضجيج أنفاسك
ولا تخشى العتاب
لاعج الجوى
بسعير الشوق
طبب سقم النوى
بسخونة طيفك
سكّنْ لوعتي
بهمسة عناق
أمواج ليلي تحنُّ
لفرط أناملك
دعها تغزو الخبايا
فالروح عطشى
والسفوح حرا
فلملمها بصولةٍ
بعد الشتات ...
......................
الشيخه سهى . عبد الستار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق