وداع
ودعتُ في دربِ الغرامِ غرامي
وتركتُ قلبَ الحبِّ من آلامي
وتركتُ قلبَ الحبِّ من آلامي
كل الذين أحبهم هجروا الهوى
وحصدتُ طعمَ الذلِّ في أيامي
وعرفتُ من يومِ الوداعِ صواعقًا
كانت تزفُّ الموتَ في الأسقامِ
ولّت ولم تترك لقلبي لفتةً
وكأنما لفتاتُها إنعامي
وحبستُ في صدري مواجعَ لهفتي
وجنيتُ مُرَّ الكربِ في الأحلامِ
مصطفى محمد كردي
وحصدتُ طعمَ الذلِّ في أيامي
وعرفتُ من يومِ الوداعِ صواعقًا
كانت تزفُّ الموتَ في الأسقامِ
ولّت ولم تترك لقلبي لفتةً
وكأنما لفتاتُها إنعامي
وحبستُ في صدري مواجعَ لهفتي
وجنيتُ مُرَّ الكربِ في الأحلامِ
مصطفى محمد كردي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق