الاثنين، 5 ديسمبر 2016

*****اماني والياسمين*****
انثريني علي دروب
العشاق ياسمينا نديا
ودعيني اعانق ابتسامة
الاشواق...
كل الدروب تطاول شرفة الحلم
عبيرآ من سناك ..

يراقص فراشات الحقول
عند الصباح

ندآ .... وارفآ رحيبا
هناك حيث ينبت الحلم عفيآ
نقيآ شفيفا....

انا ما تركت الدرب مذ تعلمت
اليك المسير..

وماتاهت خطاي عن درب المني
رغم الغياب....

رغم النحيب
رغم الرحيل ..
رغم الجنون...

ستبقي الحاني تطرب قمر
المساء

تراود شمس الاصيل....
حكايا العابرين

في ليل اغتراب
قد امتد حزين...

بطول السنين....
وانا
مازلت علي درب الهوي ...
رغم خفق المني

اسابق اليك
ماتبقي....
. ......
من مستحيل

بقلمي/ طارق الرجال**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق