وحشة الليل
يساكنني الليل بظﻻمه
وأصارع وحشةآﻻمه
ﻻقمر يضيء
وﻻنجم يستفيق
وﻻمن مجيب
وأنت بعيدأتوه وحيده
ببﻻد بعيده
بغصة شديده
تهشم روحي
وتسدل دمعي
وأنت ﻻتدري.....
تركت اﻷحباب
والكل ينتظرني على الباب
واتيت أبحث عنك
أين أنت
وكيف انعزلت.....
أنا معك بغربتك
أراك بوحدتك
أنا بين عينيك
بسمة في شفتيك
ودمعك على خديك.....
لاتبكي ياشقيق الروح
نحن بالشوق نبوح
وبحبك سأنتصر
وبعشقي سأنتصر...
سأعزف لك لحن اللقاء
قبل أن يأت الممات
هيهات ياربي هيهات
كيف اللقاء بحق السماوات
بقلمي طوق الياسمين
هناء المحايري
يساكنني الليل بظﻻمه
وأصارع وحشةآﻻمه
ﻻقمر يضيء
وﻻنجم يستفيق
وﻻمن مجيب
وأنت بعيدأتوه وحيده
ببﻻد بعيده
بغصة شديده
تهشم روحي
وتسدل دمعي
وأنت ﻻتدري.....
تركت اﻷحباب
والكل ينتظرني على الباب
واتيت أبحث عنك
أين أنت
وكيف انعزلت.....
أنا معك بغربتك
أراك بوحدتك
أنا بين عينيك
بسمة في شفتيك
ودمعك على خديك.....
لاتبكي ياشقيق الروح
نحن بالشوق نبوح
وبحبك سأنتصر
وبعشقي سأنتصر...
سأعزف لك لحن اللقاء
قبل أن يأت الممات
هيهات ياربي هيهات
كيف اللقاء بحق السماوات
بقلمي طوق الياسمين
هناء المحايري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق