الأربعاء، 1 يونيو 2016

نسيت ..بقلم الشاعر محمود موسى

. نسيت
نسيت أن أخيرك
أني أحبك
وأنك أحلى النساء
جلسنا كثيرا وتحدثنا كثيرا
ونسيت أن أقول لك أنك قمر الزمان
تعانقنا وقبلت أحلى شفاه
ونسيت أن أخبرك أن في شفتيك عسل وشفاء
تقابلنا والتقينا ونسيت أن أخبرك
أنك أذكى البشر
جلسنا طويلا ونسيت أن أقول لك
أن لك أحلى الأسماء
وأن في اسمك موسيقى وسحر
لا يمل القلب من ترديده
ونسيت ونسيت أن أخبرك
بأنك حبيبتي الأولى والأخيرة
نسيت أن أخبرك بأني أحبك كثيرا
ونسيت أن أخبرك أنه تم ترشيحك لتصبحي ملكة الكون
ونسيت أن أخبرك أن لك ذوقا جميلا
في ارتداء الثياب واختيار الألوان
عصفور يغرد جميل الشكل
نسيت أن أخبرك أنك أجمل عارضة أزياء
نسيت أن أثني على أحمر شفتيك
فنانة يا حبيبتي في كل شيء
نسيت أن أخبرك أن الشارع كله ينظر إليك
ولست وحدي من يشهد لك
بأنك جميلة الجميلات
ذكريني اذا التقينا
ونسيت أن أثني
على جمالك ودلالك
أعرف يا حبيبتي أني نسيت أشياء كثيرة
لو جلست العمر أثني على جمالك
سأظل مقصرا
ومن أين أأتي بعمر بجانب عمري
لأوفيك حقك من الدلال
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق