أن كان تأليماً - حبي لكم - إنّي
قــد قلتُ يا مرحى - الأوجاع هاتوها
قلبي يعاتبني في لوعتي بكمُ
و العينُ قد كَحَـلَتْ منكمْ مآقيها
أهلاً ضجيجَ دمي
فاحيي شراييني
إني بصحبتهم كم أنتشي - تيهـا
تسلونني لكن ،، قلبي يذاكركم
نجوى الغرام بكم كانت معانيها
ما حل بي ؟؟ فلقد رحلت لكم روحي
دنيا الهنـا أنتمْ ،، سعدٌ طغى فيها
حالٌ يهاذيني أم سكرةٌ نشوى
فيكم تُمَوِّجني و الحب يحدوها
فبربكم يكفى .. بُعثرتُ في شغفي
اني أحبكم.. صرخات أدويهــا
فلتسمعوا قلبي يشدو بكم طرباً
أصداء نشوته - قاموا يُغنوها
قــد قلتُ يا مرحى - الأوجاع هاتوها
قلبي يعاتبني في لوعتي بكمُ
و العينُ قد كَحَـلَتْ منكمْ مآقيها
أهلاً ضجيجَ دمي
فاحيي شراييني
إني بصحبتهم كم أنتشي - تيهـا
تسلونني لكن ،، قلبي يذاكركم
نجوى الغرام بكم كانت معانيها
ما حل بي ؟؟ فلقد رحلت لكم روحي
دنيا الهنـا أنتمْ ،، سعدٌ طغى فيها
حالٌ يهاذيني أم سكرةٌ نشوى
فيكم تُمَوِّجني و الحب يحدوها
فبربكم يكفى .. بُعثرتُ في شغفي
اني أحبكم.. صرخات أدويهــا
فلتسمعوا قلبي يشدو بكم طرباً
أصداء نشوته - قاموا يُغنوها

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق