الأربعاء، 8 يونيو 2016

بعدك ضياعي. .بقلم جهاد حداد

................   بعدك ضياعي  ..............!؟؟

لاقيني ...........؟

يا طعم الموت
يا طعم الثلج
ويا حرقةالنار
ورائحة البخور طهريني
أشعر بالخوف
والظلام يأويني
هل تضميني ......

كوني منارتي
وأرشديني من ضياعي لاقيني ....
واعيديني من درب المستحيل
ولاقيني  .........
أنا متعب جدا
وفواصل الموت تناديني
اعيدي حطامي
اعيدي تكويني
ومن قلب البرد دفيني  ........

كل ما في تجمد
تمثال أبنيني
وضعيني في مهب الريح
لعلى الموت يتجمد فيني
وتنسيني
لعلى لوحة الذكريات
تأويني
أنا بزمن عشقي
والغرام باليني  .......

خذيني من عالم يبكيني
اخطفيني من حزني
وواسيني
لعلى الشوق يهرب منك
ويلاقيني
لعلى الالم من حنانك يشفيني
لعلى الحلم بالروح يعلن قوانيني
بت معتب من سهري
ودمع العين يدميني  ........

ليس النبي يعقوب مثلي بالاحزان
ويناجيني
وليس النبي أيوب مثلي بالصبر
وينسيني
أنا من بدء الخلق
ابحث عن قلب يأويني
عن حضن اغرق به
ويحميني  ......

قبل أن تنكسر احرفي البلورية
قبل أن تنشطر الأبجدية
لاقيني  ......
اقرأي معلاقاتي بالشعر أمل
وانتظريني
قبل  ذاك  الفجر  أسريني
مع  فجت  الضوء
 تخيليني  ........

انا  هناك  هجرت عالم
يأذيني .....
هجرت سنين  تنفيني
اتيتك من قلب الالم
لا ترديني  .......
من حضن الأسى
من روح الحزن
من صحراء العمر
كنت ضالا
كنت ضائعا
عدت تائب
نادما
سامحيني
واعيديني
قبل الموت
قبل ان ينهيني
ولا تستطيعي
ان  ترثيني  ....
لاقيني  .....

كلمات الشاعر :
جهاد حداد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق