الأحد، 19 يونيو 2016

نداء القلب..بقلم الشاعر طارق عطية

نداء للقاء

سمعت صوتا في الخلاء ينادي
..................صحراء أنتي حبيبتي ....والوادي
ما شاب شعري في الحنين الي الهوي
................. بل كان ينعي الحزن شيب فؤادي
لم أبالي الدهر ولا مر السنين
................. أن كان حزني رائحا....... أو غادي
أنا ما ملكت من الزمان سواكي
................. لو حسبي ان الحب.... طاب الزاد
ظمأن قلبي ألي اللقاء فمن يلبي
................. عذرا أليكي سألتمس... وأن كنت

    ..............   قد أأثرت بعادي ................

طارق عطية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق