السبت، 11 يونيو 2016

يا قاتلي..بقلم صدوق السعيد

يا قاتلي بدم بارد وبسخريه من أعطاك هذا اﻻمر الصهيونيه
دعني قبل ان اموت أتغنى بنطق طالما حلمت فيه أنه الحريه
لما تقتلني بﻻ ذنب هل اشتريتني بمالك ام كنت غنم في البريه
آاﻻن يا فرعون أتيت لطلب حوارا وهدنة بمكرك لتكسب القضيه
وصنعت معارضة تحاورك واعطيتها منك الشرعية والبستها التقيه
أين أبي اخي وداري وعشق امراة تودع ثكلى وتطلب منا  حميه
سقينا أرضنا بدماءنا وسنحصد ثماره غصبا عنك ميدالية ذهبيه
لنا الله كافينا ووكلينا ﻻ نطلب شفقة ومجاملة من احد وﻻ منيه
طريقنا مشيناه مهما تكالبت الأعداء وغدر الأصدقاء باسم الاخويه
نحن نمثل أنفسنا لا معارضة  سياسية نحن ابتدينا وثورتنا امميه
نحن امه الإسلام لا قوميه أخوة تجمعنا حبا بالله والأخوة الاسلاميه
مهما كان فيها غثاء كثيرا لابد أن تصحى وتحمي دينها بأوامر الهيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق