........ ... قبل الانهيار .............!؟
لا أريد اشعال فتيل الاختيار
اريد ان الملم افكاري
اريد اختبار الاحساس بناري
اريد ان يبدء بك نهاري
شمس
ونجوم
واقماري
لا الكواكب تعنيني
ولا المداري
عالمي خاص بلا فضائي
ما اريد
وما لا اريد
هو قراري
سأبحث
وأبحر بعمق مجراتي
ابحث عن لوحة
تليق بأشعاري
أيمكن ان احرس النهدين
بأختياري
ايعقل ان اقبلك
ولا اذوق طعم المراري
ما اريد بعد طول انتظاري
هل ابقى صامت
ام اعلن للصبر انصهاري
اما ماذا
والى متى اكون ذاك الخيالي
كرهت افكاري كرهت ترحالي
وعند كل
وعد اعلن انتحاري
مللت شقاوتي
والتنقل من زهرة
الى زنبقة
الى روضة
احتضاري
عبثا ابحث عن ما اريد
بأختصاري
الموت فوق جسد
عاري
ليس انتصاري
وتجبير الكسر
فوق حطامي
ليس استسلامي
اريد ان اجمع اجزائي
اريد بناء بقايا حطامي
بمعجزة القهر انسى الالامي
اريد ان اكون ذاك الكأس
واليشربني من يهواني
اريد ان ابقى ثمل اترنح
بين الفرح
والحزن
والقوارير
والقناني
كلص او حرامي
واستشف خمرتي من افواه الغواني
حر انا
والحياء ابلاني
ما عدت اريد الموت
فوق دفاتر اشعاري
ولا الحياة لمن يعاني
كرهت نقش اسمي
على صدور الغانيات
وتقديم الورد
بكل المناسبات
بالحب ورد
بالموت ورد
بالعيد ورد
كرهت الورد
وكرهت مجيء الغدا
بلا وعد
اريد العناق ممن اشاء
ويصل عناقي حد الانحناء
اريد الارتماء بحضن الخطيئة
بلا مقدمات
اريد ان يتحقق حلمي
وتموت الامنيات
اريد شيء اتوب عنه
الا النساء الحسنوات
اريد ان اتجاهل احرفي العمياء
اريد ان اكتب بلا حياء
لا حياة بلا نساء
لا اريد ان اضحي بقلبي
واقول قضاء
خمرتي من صنع نساء
ولو تعددت
لما تحلل النساء فقط للانبياء
لن اكفر ولن اعتذر
ولن احذف ما اشاء
انا رجل ناري
واريد حقا ان تطفئ ناري
بحواء
لا
من
غبائي
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
لا أريد اشعال فتيل الاختيار
اريد ان الملم افكاري
اريد اختبار الاحساس بناري
اريد ان يبدء بك نهاري
شمس
ونجوم
واقماري
لا الكواكب تعنيني
ولا المداري
عالمي خاص بلا فضائي
ما اريد
وما لا اريد
هو قراري
سأبحث
وأبحر بعمق مجراتي
ابحث عن لوحة
تليق بأشعاري
أيمكن ان احرس النهدين
بأختياري
ايعقل ان اقبلك
ولا اذوق طعم المراري
ما اريد بعد طول انتظاري
هل ابقى صامت
ام اعلن للصبر انصهاري
اما ماذا
والى متى اكون ذاك الخيالي
كرهت افكاري كرهت ترحالي
وعند كل
وعد اعلن انتحاري
مللت شقاوتي
والتنقل من زهرة
الى زنبقة
الى روضة
احتضاري
عبثا ابحث عن ما اريد
بأختصاري
الموت فوق جسد
عاري
ليس انتصاري
وتجبير الكسر
فوق حطامي
ليس استسلامي
اريد ان اجمع اجزائي
اريد بناء بقايا حطامي
بمعجزة القهر انسى الالامي
اريد ان اكون ذاك الكأس
واليشربني من يهواني
اريد ان ابقى ثمل اترنح
بين الفرح
والحزن
والقوارير
والقناني
كلص او حرامي
واستشف خمرتي من افواه الغواني
حر انا
والحياء ابلاني
ما عدت اريد الموت
فوق دفاتر اشعاري
ولا الحياة لمن يعاني
كرهت نقش اسمي
على صدور الغانيات
وتقديم الورد
بكل المناسبات
بالحب ورد
بالموت ورد
بالعيد ورد
كرهت الورد
وكرهت مجيء الغدا
بلا وعد
اريد العناق ممن اشاء
ويصل عناقي حد الانحناء
اريد الارتماء بحضن الخطيئة
بلا مقدمات
اريد ان يتحقق حلمي
وتموت الامنيات
اريد شيء اتوب عنه
الا النساء الحسنوات
اريد ان اتجاهل احرفي العمياء
اريد ان اكتب بلا حياء
لا حياة بلا نساء
لا اريد ان اضحي بقلبي
واقول قضاء
خمرتي من صنع نساء
ولو تعددت
لما تحلل النساء فقط للانبياء
لن اكفر ولن اعتذر
ولن احذف ما اشاء
انا رجل ناري
واريد حقا ان تطفئ ناري
بحواء
لا
من
غبائي
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق