السبت، 18 يونيو 2016

إذا ما مررتي. ،بقلم أمير هاشم سليم

اذا ما مررتي يوما من هنا
تذكري بانني تركت بصمتي
و تصاوير احزاني
انها لك بكل طياتها من مشاعر
ففي محرابك اترك حروف لا تجف حنينها
فلا تلزمي صمت فتقطع اوصالي
بقلم امير هاشم سليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق