................. كل يوم ................!؟؟
لا اعلم الى اين سأمضي
جئت من حيث لا ادري
وانتظر بشوق لقاء قدري
بعدك عني لا يحقق الاحلام بالتمني
كل يوم اراك بقلبي الجزء الأصعب
وهذا يرعبني
واتعب
لقد جفت ينابيع الحنان
لقد ضاع الامان
لقد فاقت الاحلام
وانا تعيس من
واقعي اهرب كالجبان
اصبحت بعدك حياتي صحراء
وتشتت بها نظراتي العمياء
لم يمت الاحساس من عطش السنين
والحنين لا زال نهر جاري
وهذا الاغرب
بدءت نفسي من نفسي تتعب
وتدنو من واحات دمعي لتشرب
وتأكل النار كبدي شوقا
والحنين لا يطفي الحرائق
وهذا الاصعب
كلما دنى الشوق الحنين يهرب
بين السماء
والارض معلق
وهذا الاغرب
حبك كان اكبر مني
لماذا على ذراعيك اصلب
وعلى مشارفك اطرد
واضرب
ملك كنت متربع على عرش غرامك المرعب
لماذا تنحيني والعمر خلف ينهب
ويسلب
كنت البسك تاج على رأسي
والبسك ثوب الحرير المقصب
وكنت أنفذ أوامرك التي تطلب
لدرجة انهم قالوا علي الكبير الاجذب
لم تكوني بحياتي نزوة
لماذا اجرح
وبحظورك أتألم
و اتعذب
لماذا انال العقاب
وهذا الاغرب
ما ذنبي إن كانت قصتي
ذاك الأعور
والاحدب
ماذنبي إن كنتي بحياتي القرار الاصعب
ما ذنبي إن كنت نجمك بين الكواكب
ومن شهبك احرق
واضرب
تعبت من الهروب ورأسي اصبح الاشيب
وقلبي من الالم
من الحزن
من الهم تعب
واصبح قلبي من الفراق
اجرب
وكل منه يهرب
وهذا الاعجب
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
لا اعلم الى اين سأمضي
جئت من حيث لا ادري
وانتظر بشوق لقاء قدري
بعدك عني لا يحقق الاحلام بالتمني
كل يوم اراك بقلبي الجزء الأصعب
وهذا يرعبني
واتعب
لقد جفت ينابيع الحنان
لقد ضاع الامان
لقد فاقت الاحلام
وانا تعيس من
واقعي اهرب كالجبان
اصبحت بعدك حياتي صحراء
وتشتت بها نظراتي العمياء
لم يمت الاحساس من عطش السنين
والحنين لا زال نهر جاري
وهذا الاغرب
بدءت نفسي من نفسي تتعب
وتدنو من واحات دمعي لتشرب
وتأكل النار كبدي شوقا
والحنين لا يطفي الحرائق
وهذا الاصعب
كلما دنى الشوق الحنين يهرب
بين السماء
والارض معلق
وهذا الاغرب
حبك كان اكبر مني
لماذا على ذراعيك اصلب
وعلى مشارفك اطرد
واضرب
ملك كنت متربع على عرش غرامك المرعب
لماذا تنحيني والعمر خلف ينهب
ويسلب
كنت البسك تاج على رأسي
والبسك ثوب الحرير المقصب
وكنت أنفذ أوامرك التي تطلب
لدرجة انهم قالوا علي الكبير الاجذب
لم تكوني بحياتي نزوة
لماذا اجرح
وبحظورك أتألم
و اتعذب
لماذا انال العقاب
وهذا الاغرب
ما ذنبي إن كانت قصتي
ذاك الأعور
والاحدب
ماذنبي إن كنتي بحياتي القرار الاصعب
ما ذنبي إن كنت نجمك بين الكواكب
ومن شهبك احرق
واضرب
تعبت من الهروب ورأسي اصبح الاشيب
وقلبي من الالم
من الحزن
من الهم تعب
واصبح قلبي من الفراق
اجرب
وكل منه يهرب
وهذا الاعجب
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق