السبت، 11 يونيو 2016

خانتني ..بقلم وردة أسر الفولي

خنتني !!
لا بأس !!
بين أصابعي إبرة !!
وأرفأ مزق إحساسك بي !!
ها إني أغرس الإبرة في لحم إحساسك بي !!
أححححح.. !!
من أين يأتي هذا الألم !! ؟؟
أححححح.. !!
لم كل هذا الألم !! ؟؟
#وردة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق