الجمعة، 10 يونيو 2016

عذاب القلب ..بقلم مهيار محمد

عذاب القلب ...

الحب ماله طريق للقلب مليت عذابك
................عذاب من نوع ثاني يدمي محله

لا ترسم احزاني بهجرك وبعتابك
.................قلي اذا ما تبيه وعايفه ...خله

ماعندي صبر يتحمل غيابك
...............مليت من كثر ترديد الحكي والله

تجوزت كل المصاعب وقلت ماهابك
.................ما هاب احد الا الله عزه و جله

مهيارالليل.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق