يا راحلة.........!!
و أنت قريبة....
أحن إليك...
و أظمأ للعطر..
للنفس في شفتيك..
و حين تغيبين..
يغرق قلبي في دمعاتي..
ويرحل صبحي.. تضيع حياتي..!!
ويشحب في أعيني الورد..
في الداليات..
وتبكي العصافير.. والساقيات..
وهذا المساء..
وحمرته من لظى وجنتيك..
يحادثني الصمت.. في مقلتيك..
ونظرته الحلوة الذابلة..
بأنك عن حينا... راحلة..!!
وهل يرحل الطيب من ورده..!؟
وهل يهرب الغصن من ظله..!؟
أحقا كما ترحل شمس هذا المساء...!!
ترى ترحلين ...!!
و في لهفاتي ولحني الحزين...
يموت انشراحي .. تنوح جراحي
و في الحي.. في كل درب.
سأرشف دمعي...
سأعصر قلبي ..
وانت بعيدة.....!!
لمن يا إلهة فني....! ؟
لمن سأغني....! ؟
يا راحلة...!!
.. رشيد مروان
و أنت قريبة....
أحن إليك...
و أظمأ للعطر..
للنفس في شفتيك..
و حين تغيبين..
يغرق قلبي في دمعاتي..
ويرحل صبحي.. تضيع حياتي..!!
ويشحب في أعيني الورد..
في الداليات..
وتبكي العصافير.. والساقيات..
وهذا المساء..
وحمرته من لظى وجنتيك..
يحادثني الصمت.. في مقلتيك..
ونظرته الحلوة الذابلة..
بأنك عن حينا... راحلة..!!
وهل يرحل الطيب من ورده..!؟
وهل يهرب الغصن من ظله..!؟
أحقا كما ترحل شمس هذا المساء...!!
ترى ترحلين ...!!
و في لهفاتي ولحني الحزين...
يموت انشراحي .. تنوح جراحي
و في الحي.. في كل درب.
سأرشف دمعي...
سأعصر قلبي ..
وانت بعيدة.....!!
لمن يا إلهة فني....! ؟
لمن سأغني....! ؟
يا راحلة...!!
.. رشيد مروان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق