الم بلا صوت
احرق نفسي لاضئ لغيري كالشموع
وماذا اخذت منهم ما اخذت الا الدموع
قد سرت بطريق طويل فلا استطيع الرجوع
نفذت واجباتي دون كل بهدؤ وخشوع
افرح بإسعادي لغيري وان كنت بداخلي موجوع
ولا يكون مني الا السكوت للأمر والخضوع
فاصرخ من شدة الالم ولكن صوتي غير مسموع
وكأني احتمي بظل دار من شدة الحر وبمجرد دخولي أسرع بالطلوع
لبرودته القارصه فاحترت بين الحر والبرد اتقدم ام اقوم بالرجوع
وكأني اخير بين ان اكل طعام به سم او ان اموت من الجوع
فبكلا الامرين هالك لا محاله ولكن عليا اختيار الطريقة التي بها اموت
ويجب علي الاختيار فلا يكفي بالامر السكوت
فلا يكفي بالامر السكوت......( اسير الاحلام )
احرق نفسي لاضئ لغيري كالشموع
وماذا اخذت منهم ما اخذت الا الدموع
قد سرت بطريق طويل فلا استطيع الرجوع
نفذت واجباتي دون كل بهدؤ وخشوع
افرح بإسعادي لغيري وان كنت بداخلي موجوع
ولا يكون مني الا السكوت للأمر والخضوع
فاصرخ من شدة الالم ولكن صوتي غير مسموع
وكأني احتمي بظل دار من شدة الحر وبمجرد دخولي أسرع بالطلوع
لبرودته القارصه فاحترت بين الحر والبرد اتقدم ام اقوم بالرجوع
وكأني اخير بين ان اكل طعام به سم او ان اموت من الجوع
فبكلا الامرين هالك لا محاله ولكن عليا اختيار الطريقة التي بها اموت
ويجب علي الاختيار فلا يكفي بالامر السكوت
فلا يكفي بالامر السكوت......( اسير الاحلام )

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق