الجمعة، 10 يونيو 2016

' انا..،أين أكون ..بقلم رشيد مروان

أنا........... اين  أكون  !!

  أنا  من  أنا...؟!
  أنا  من  حلب..
  الهارب  من  وجع .. ألم...
  من  دمع .. من  دم...
  من  الآهات ..
  هاربا.. لاجئا  من وطن  لوطن..
  ترميني  الرياح...
  أنا  اليأس.. أرتجف  بردا..
  أين  أكون...؟!
  نصف  هذا  العالم  يرفضني ...!!
  ونصفه  الآخر  أرفضه  أنا  ...!!
  على خدي  تسكب   كأس  أنين..
  يا  من  تدعون  معرفتي ...!
  أخبروني  من  أكون...!؟
  أنا .... من... أنا !؟
  أفضل  أن  أموت  غير  مفهوم ..!
  على  أن  أقضي  حياتي..
  في  شرح  نفسي.. من  أكون..!!؟؟
 
... رشيد  مروان  😢😢☝☝

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق