الجمعة، 17 يونيو 2016

ما أهملت الغمام بمزنها. .بقلم رشيد مروان

زينب حسن
الى اعضاء مجلة رفيق الحرف  وللشعراء والشاعرات.. 
لكم  هديتي  المتواضعة  من رفيقكم رشيد مروان.. 

ما أهملت الغمام بمزنها.. 
 واروت شعوبها و وديانها.. 
  وظهرت الشمس بشعاعها..
   وارتسم قزح فوق هضابها.. 
    وتراقصت الطيور باغصانها.. 
     وما نسنست النساءم برقتها.. 
      لتشكل لوحة مبهرة بجمالها.. 
       لكم تحيات فؤادي..  فتقبلوها.. 
        يا أنتم  غمام صفحتي وروعتها.. 
         ولملتقى رفيق الحرف انرتموها.. 

.. رشيد مروان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق