الأربعاء، 1 يونيو 2016

ساحرتي..بقلم شاعر البلقاء

ساحرتي ...

علميني  كيف  احبك
ف النساء  في  العشق  مذاهب !!
ف لغات  الناس  نعلمها ....
لكن  قلوب  المحبين  لها  تخاطب

علميني  كيف  احبك ....
ولا  يغريكي  اني  شاعر  وكاتب
يظنون  اني  متمرس ....
لكنني  في  حبك  راهب
 دعيني  ابحث  عن لؤلؤي  فيك ...

فكنوزك  انت  وحدك  للقلب  تناسب

علميني  كيف  احبك .....
ف كيف  وانت  معي ...
اصبح  في  مقر  حبك  راسب !!

اجابتني  وقد  تورد  خدها ....
وكيف  ترسب  في  مقرري
وقد  وهبتك  قلبي ....
وكنت  فعلا  رجلي  المناسب .!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق