السبت، 11 يونيو 2016

يا موطن الصب ..بقلم معتمد البقري

يا موطنَ الصّبّ فيما رُحتَ تَـبكينى..
أمَـا كفاك َ بعيـدا ً بـات َ يُـشقينى .
أفلا محيتَ دموعـا ً لستَ تـُحسِنُها..
ياظالما ً مـا دَرى كم بات َ يُـدمِينى. 
أنّـى لأعشـقُ أنـثى فى تفـرّدها..
كالشّمس ِ لو أدنـو لـها تكـويـينى.   
سبحانَ مـن لو شـاءَ جمّعَ بيننــا.. 
وشَـفَى بيـوم ِ الوصـل حَـرّ أنينى. 

معتمد البقرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق