الاثنين، 6 يونيو 2016

نغوص في اعماقنا .،بقلم زينب حسن

نغوص في أعماقنا لنخرج ما بداخلنا من مشاعر سواء كانت حزينة او مفرحة ..من خلالها نتعرف اليكم ونعمق الصداقة بيننا ..اليكم احبتي الف تحية ودعاء من القلب ان يحفظكم ..
جد بما طابت به النفس
فأنت دوما سر همسي
كن لي نبض أكن لك مطواعا
فالنفس تعشق نديمها
وتختار من الأحباب الاخيارا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق