كفاك هجراً ياصاحبي فقد ملأت القلب جفاء
ما لي والشوق أذلني والدموع تنهال بالخفاء
يا لقلبك الذي ملأته بالقسوة والعنف والكبرياء
وظننتك يا حبيبي يوما كأس فرح وخير ورجاء
لكنك ملأت كأسي أنيناً وكنت للعشق داء
من كان يدعوني بالأمس أنت حبيبتي خير النساء
وعطرك الفواح لقلبي بلسم وعيناك لجرحي دواء
أضحى متقلب المزاج وجعل مني رفات حلم وشقاء
كنت قمرا يضييء ظلمتي ونبراس الحب والوفاء
اكتشفت أنني لم أكن سوى امرأة مسكينة بلهاء
وضاع كل شييء في لحظة وذهب كل عشقي له هباء
أقسم أني من اليوم سأكون زليخة وأتعلم كيد النساء
ولن أشقي قلبي شوقا لرجل ولن أكبده العناء...
بقلمي ريم عبدالقادر
ما لي والشوق أذلني والدموع تنهال بالخفاء
يا لقلبك الذي ملأته بالقسوة والعنف والكبرياء
وظننتك يا حبيبي يوما كأس فرح وخير ورجاء
لكنك ملأت كأسي أنيناً وكنت للعشق داء
من كان يدعوني بالأمس أنت حبيبتي خير النساء
وعطرك الفواح لقلبي بلسم وعيناك لجرحي دواء
أضحى متقلب المزاج وجعل مني رفات حلم وشقاء
كنت قمرا يضييء ظلمتي ونبراس الحب والوفاء
اكتشفت أنني لم أكن سوى امرأة مسكينة بلهاء
وضاع كل شييء في لحظة وذهب كل عشقي له هباء
أقسم أني من اليوم سأكون زليخة وأتعلم كيد النساء
ولن أشقي قلبي شوقا لرجل ولن أكبده العناء...
بقلمي ريم عبدالقادر
مؤلمة جدا
ردحذف