لو أننا لم نفترق
سيف الهمداني
...............
لو أننا لم نفترق
لغرقت في أحلام
حبك و الغرام
و لصرت بحرا
في الفيافي يا هيام
و لعدت ريحا سامقا كل
النجووووم تعدني
في كل عام
و لبت أشكو الهجر
تفنيني يد
مدت إلي
لظى تدغدغني
بآهات المنام
أنا لن أنام
مادمت أسري
عاشقا
حبي يميس
بغادة قد تيمتني
كل أزهار السلام
و أنا و أنت على تمام
إما غرقنا كلنا في
البحر أو عدنا
لأيام الملاحة
غفوة تسقي
مرافئنا بأمواج
التصافي
تستجيب لنا
أغانينا الجميلة
يا غوايات السعادة
علنا نجتاح
لؤلؤة تثنت
علنا لم نحترق
لو أننا لم نفترق
سنقبل الريح
التي عاثت بنا
حتى ارتوينا من
صبابتنا
كي نكتوي أو نختنق
................
8/9/2016
سيف الهمداني
...............
لو أننا لم نفترق
لغرقت في أحلام
حبك و الغرام
و لصرت بحرا
في الفيافي يا هيام
و لعدت ريحا سامقا كل
النجووووم تعدني
في كل عام
و لبت أشكو الهجر
تفنيني يد
مدت إلي
لظى تدغدغني
بآهات المنام
أنا لن أنام
مادمت أسري
عاشقا
حبي يميس
بغادة قد تيمتني
كل أزهار السلام
و أنا و أنت على تمام
إما غرقنا كلنا في
البحر أو عدنا
لأيام الملاحة
غفوة تسقي
مرافئنا بأمواج
التصافي
تستجيب لنا
أغانينا الجميلة
يا غوايات السعادة
علنا نجتاح
لؤلؤة تثنت
علنا لم نحترق
لو أننا لم نفترق
سنقبل الريح
التي عاثت بنا
حتى ارتوينا من
صبابتنا
كي نكتوي أو نختنق
................
8/9/2016

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق