/____((حكاية ندم ))____ حمزة عبد الجليل____/
حكاية ندم
و قصة جراح
و آه و صياح
و كسر جناح
في جرة قلم
و رواية عشق
كتبت لي برفق
و ضيق طوق
من أنين وسقم
و بغضب جارف
و شجن زاحف
في فؤاد خائف
من قلة عشم
و من دمع الخذلان
و عبث الإنسان
و الهجر و الحرمان
و أضرار و ألم
بدأت قصة غرامك
لا من عاتبك
و لا من لامك
إذ هواك نبت من عدم
كالآلي في الصدفات
كالزفير في الحسرات
أو كالنطق بالنبرات
أو كاللحن من رحم النغم
يخلقه لمس الأنامل
تارة شدو عنادل
و طورا دوي قنابل
و كله نقمة أو كله من النعم.
حكاية ندم
و قصة جراح
و آه و صياح
و كسر جناح
في جرة قلم
و رواية عشق
كتبت لي برفق
و ضيق طوق
من أنين وسقم
و بغضب جارف
و شجن زاحف
في فؤاد خائف
من قلة عشم
و من دمع الخذلان
و عبث الإنسان
و الهجر و الحرمان
و أضرار و ألم
بدأت قصة غرامك
لا من عاتبك
و لا من لامك
إذ هواك نبت من عدم
كالآلي في الصدفات
كالزفير في الحسرات
أو كالنطق بالنبرات
أو كاللحن من رحم النغم
يخلقه لمس الأنامل
تارة شدو عنادل
و طورا دوي قنابل
و كله نقمة أو كله من النعم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق