الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

.....جبروت انثى ......
خصرها النحيل وعينيها اللوزيتين ،ابت ان تطغى على مسامات الشمس ان بزغت ،تقلب الدفتر وتنتظر مزيدا من رقصات قدمين وتتوالى وتزحف للمسير، جن ليلها وجلنار تنتظر من قلب يأفل ويستعد الرحيل ،تتوالى على شرفات حب يحن الى رشفات فنجان قهوة ويئن لسماع صوت المطر حين يدق على نافدة الصباح وتغرد العصافير .،خجلى جلنار وترسم بشفتيها ضحكة عبوس تتألم عند ولادة ضحكة من شفتيها فتتعسر وغرفة العمليات تنتظر منها ابتسامة ومخاض يقتلع اسنان الغموض ،وممرضة بيضاء ترتكز على وسائد مخملية ومكبلة اليدين وتقول اقرأي سورة مريم ،وهزي اليك كل العيون فتسقط منها ضحكات شجية ..،.وجلنار تسكر حتى الفجر ومع اذان الصبح تثمل وترتقي كؤوس مائلة لا ترى فيها سوى غنج الصبايا ودلع النساء التائهات الضائعات بين الخفايا ،،،، ويقول الله اكبر فتنطق بشهادة صدق وتقول حانت صلاة تائبة زاهدة تتربع على عرش الشموخ وتئز بمعصميها خرقة بيضاء وتنتحر جلنار وترسم بقبرها ستون نقطة حمراء من حمرة شفتيها ومن زرقة معصميها ولا يحين لها سوى رعشة موت او ساعة انتظار
#فرفشات# #وخواطر # من كتاباتي
بقلم امل عبد الحافظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق