الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

عينيك حبيبتي ......لساهر لاعظمي
دعيني اثمل من خمره
عينيك
دعيني ابحر
دعي امواجك
تغرقني وطوفانك
يجرفني دعيني
اتخبط دعي احرفي
تتلخبط دعي كلماتي
تنبض تتحرق تصدر
اهات اعمق
وتنهدات اصدق
دعيني اتمرغ
ودعي قلبي
في حبك يغرق
يتحرق دعيه اعمق
فاني بحبي اصدق
واشعاري كلام منمق
واحساسي احساس
اخرق يا سيدتي
ان لاشواق تتفرق
ولاحساس احيانا يغرق
اطلقي القلب ولاتحبسيه
فان شعوره بالحب اعمق
اثملتني العبارات
وكدت في
عننفوانها اغرق
والقلب للشوق كاد
يتمزق
عودي كما كنتي
ودعينا بالحب نتمرغ
فاني قد زرعت
كل عباراتي فوق
جسدك البض اصدق
اوارسلت اشواق
فدعني اثمل
من عينيك
اسكر واغرق
في اتون الحب احرق
واذكريني اذا ما
زال اللقاﻋ
ودعي العذر في
لهيب العناق
انما لارواح ان تسامت
اصدقت عمق الصراخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق