الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

............... رحل الوفاء
.
تواعدنا فألتقينا فتعانقنا بجنح الليل نتستر
عطاشا والرضاب من تقبيل الشفاه روانا
.
كاد الهيام يثملنا برضاب الشفاه بلا سكر
فكم من متيم بات برضاب الحبيب سكرانا
.
نار الشوق تسري بجوارحنا والجوى يسعر
والعشق جمر متقد كلما خبا أذكاه هوانا
.
والسهد يعانق جفونا للقاء الحبيب تتحسر
والقلوب تنبض بوجل تخشى الحبيب نسانا
.
رفقا ياحبيبي فالقلب شوقا اليك يتفطر
وبعدك غدر الزمان كؤوس الأندرين سقانا
.
لحظات السعد بعدك ياحبيبي ابدا لاتتكرر
مارأيت بهذا الزمان وفيا للحب سوانا
.
رحل الوفاء مع سهيلة وحبها الأندر
فالوفي بهذا الزمان يحسبه الناس خسرانا
.
أحن إليها وعن ذكرها لا أفتر
حبيبتي ولن أرى مثلها وفية بدنيانا
........................................... بقلمي / اسيد حضير ،،، الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 الساعة 11:18 صباحا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق