رحمة حسن
(((مشاعر حائرة )))........
_________________________-
مشاعر حائرة
بين اللاحب والحب
أمسكت قلمي
لكى يكتب عما بداخلي
رأيت قلمي يصمت
يتنحي عن الكتابة
ماذا دهاك يا قلمي
وأنت لى رفيقي
في وحدتي وحبيبي
قلبك عليل يا محبوبتي
وعذابك طويل في غربتك
تشعلي فتيل قنديلك
وأنتِ بداخله تحترقي
تتوهجى للحب بشغفٍ
وتنير درب محبوبك بلوعةٍ
وأنتى كالمشكاة بل وطننا
تجففي آهات حبيبك بحنانك
وأنتِ من يخفف عنك آلمك
تهللي لقدوم حبيبك
وأنتِ بل غطاء الصديق يحتويكِ
أخشى عليكِ من أفكار تأخدكِ
اِلى قلب يجهلكِ
يا قلب في الظلام
وآهات على أبواب الإنفجار
وفي يديك شجرة صبار
ولكن اِلى متى
تكونى على جمر من نار
أشفق عليكِ من إنسان
يميت فيكِ كل شىء
عنوانك وملامحك وكل أشيائك
كونى كما كنتِ وعودى اِلى أشعارك
أكتبي للعالم همسك
ودعي الأحزان ترحل
بقلم\رحمة حسن
(((مشاعر حائرة )))........
_________________________-
مشاعر حائرة
بين اللاحب والحب
أمسكت قلمي
لكى يكتب عما بداخلي
رأيت قلمي يصمت
يتنحي عن الكتابة
ماذا دهاك يا قلمي
وأنت لى رفيقي
في وحدتي وحبيبي
قلبك عليل يا محبوبتي
وعذابك طويل في غربتك
تشعلي فتيل قنديلك
وأنتِ بداخله تحترقي
تتوهجى للحب بشغفٍ
وتنير درب محبوبك بلوعةٍ
وأنتى كالمشكاة بل وطننا
تجففي آهات حبيبك بحنانك
وأنتِ من يخفف عنك آلمك
تهللي لقدوم حبيبك
وأنتِ بل غطاء الصديق يحتويكِ
أخشى عليكِ من أفكار تأخدكِ
اِلى قلب يجهلكِ
يا قلب في الظلام
وآهات على أبواب الإنفجار
وفي يديك شجرة صبار
ولكن اِلى متى
تكونى على جمر من نار
أشفق عليكِ من إنسان
يميت فيكِ كل شىء
عنوانك وملامحك وكل أشيائك
كونى كما كنتِ وعودى اِلى أشعارك
أكتبي للعالم همسك
ودعي الأحزان ترحل
بقلم\رحمة حسن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق