الخميس، 15 ديسمبر 2016

لاشي يشبهني فكني أو كن
شبيهي بل كن حبيبي
فربما إن يدلف الحب
يهب
لا شيء يغريني بل لا شيء
يعنيني وكل شيء
في حضرة الإغراء
يجب
لا توجع الذكرى في تذكارها
إن توجع الذكرى
تأوه الليل
العذب.
لاتسكب الأشياء من أشيائها
دمع الحيارى
نخب للسكارى
شرب
يا كائنا من كنت ولي
ما ليس لك خذ ماشئت
إني تعب
بوحي وشيء من حكايا
الأمس نصفي ...قهري
عذاب...ي
وأنت السبب
يامطفأ العينين تنسانا
وتنهانا. ..ترانا
صرنا نقيعا من قبل
الرطب
لا شيء يشبهني
فلا تحاول أن تكني
قد حاولوا قبلك
وقد رفع العتب
....مهندالشامي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق