60= ((((( سونيتات العشق الخالد))))) بقلم الشاعر رمزي عقراوي
غَدَرَتِ
الأيامُ
بِحُبِّنا
فتشتّتَ
شَملنَا
وقلبي
تألَّمَ
من الهجرِ
وتحَرَّقا !!
يا أميرتي
أنا جعلتُ
فؤادي
من حُبّكِ
الرّاقي
مُمَزّقا ---؟؟
وتذرُفُ
عيوني
من فراقكِ ---
يا فتاتي
فمتى
يكون
المُلتقى ؟؟
يا ليتني
لم أحُبّكِ
يا قاتلتي
لأنّي
بَعدَ
وِصالكِ
ذُقتُ
طَعمَ
الشّقا ؟؟
فيا حبّذا
لو أدركتِ
يا رائِعَتي ؟؟
قلباً
لكِ
بِنارِ
المَحبّةِ
مُحرِقا !!!
فهلْ
تُرى
الزّمانَ
يَجمعُ
شَملنَا
مُجدّدا
ونَهنأ
بالفرَحِ
والسّرورِ
واللقِّا ؟؟؟
يا أرَقَّ
ويا أجْملَ
ويا أحلى
امرأةً
ما زالَ
وِجْهُكِ
بنورِ
المحاسِنِ
مُشرِقا
إنّي
راضٍ
بعذابكِ
يا سيّدتي الجميلة
حيثُ
سَعادتي
في حُبّكِ
هِيَ
عَينُ الشّقا !؟
15=3=2017
غَدَرَتِ
الأيامُ
بِحُبِّنا
فتشتّتَ
شَملنَا
وقلبي
تألَّمَ
من الهجرِ
وتحَرَّقا !!
يا أميرتي
أنا جعلتُ
فؤادي
من حُبّكِ
الرّاقي
مُمَزّقا ---؟؟
وتذرُفُ
عيوني
من فراقكِ ---
يا فتاتي
فمتى
يكون
المُلتقى ؟؟
يا ليتني
لم أحُبّكِ
يا قاتلتي
لأنّي
بَعدَ
وِصالكِ
ذُقتُ
طَعمَ
الشّقا ؟؟
فيا حبّذا
لو أدركتِ
يا رائِعَتي ؟؟
قلباً
لكِ
بِنارِ
المَحبّةِ
مُحرِقا !!!
فهلْ
تُرى
الزّمانَ
يَجمعُ
شَملنَا
مُجدّدا
ونَهنأ
بالفرَحِ
والسّرورِ
واللقِّا ؟؟؟
يا أرَقَّ
ويا أجْملَ
ويا أحلى
امرأةً
ما زالَ
وِجْهُكِ
بنورِ
المحاسِنِ
مُشرِقا
إنّي
راضٍ
بعذابكِ
يا سيّدتي الجميلة
حيثُ
سَعادتي
في حُبّكِ
هِيَ
عَينُ الشّقا !؟
15=3=2017
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق