الأربعاء، 15 مارس 2017


قابلت نفسي في الطريق
---------------------
عزَّ التقائي بالـ أنا
منذ ارتحالي للعنــا
و صَدَفتُني
حين انتبذتُ لراحتي
ركنا بعيداً في دهاليز المُنى

و ظننتُني طيفاً مُعَنّـى
مُرهقاً كَلِفاً دنى

أشفقتُ حين عرفتُني
و علمتُ كم دهري جنـى

عنّي نفاني مرغماً
كم قد تفرّق شملنا

عانقتُني متلهّفاً
و سألتُني ما سرَّنا

إني غريبُ ملامحي
فهل اللقاء لنا حَنى

و ضممتُني لأعود لي
و أقيمُ في نفسي هُنا

و أُعيدُ بعض مشاعري
كانتْ تتـوق لسعدنا

بعد الضياع وجدتُني
فعسى يعود لي الهَنــا

-- خضر الفقهاء --

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق