لقب يليق
_____ ____
عازفة الغياب الأولي تستحقين
تهجرين غيمة الشتاء تسافرين
عازفة الغياب الأولي تستحقين
تهجرين غيمة الشتاء تسافرين
مثقلة يالحنين.... قيثار حزين
بعثرته أنواء الشتاء حرف من حنين
طاف بأروقة البعاد طيف من أنين
وتساااااااااافرين
سآلت الشطئان عن عينيك
عن خصلة من نور اقمارك
مرقة هامسة عبر اروقة السنين
وترقضين خلف اوهام النسيان
زهرة خوخ للربيع تبتسمين
حبات الرمان هنا تبعثرة تسائل عنك
جنا ة التوت شذي..... الياسمين
غاصة في لجة البحر العميق
تبحث عنك لؤلؤة من وهج الحروف
قصائد عشق.......... تكتبين
قلبي حزين....كفي غيابآ ترفق
بقلبي فقلبي ........ حزين
وااااااااااه من الحنين
عزفتها أوتار قيثارك....
علي عتبات السنين
عالقة هناك ترتجف صقيعآ
صبآ للحن فوق هام النخيل
وتسافرين .....وأ نا يأخذني الحنين
يبعثرنى مع الأنداء لوردة
رجفة إشتايقآ
نازف منهاالجبين
يا يمامة الدوح رفقآ بروح هواك
قبل ان يولد الهوي ويعرف الحنين
أشرعتي تاائهة في بحار الليل
موانيئ اللقيا نحيب
صخب عاصفة هوجاء
باردة جدآ لفحتني
بعثرتني عند أحرف القصيد
**..طارق الرجال ..**
بعثرته أنواء الشتاء حرف من حنين
طاف بأروقة البعاد طيف من أنين
وتساااااااااافرين
سآلت الشطئان عن عينيك
عن خصلة من نور اقمارك
مرقة هامسة عبر اروقة السنين
وترقضين خلف اوهام النسيان
زهرة خوخ للربيع تبتسمين
حبات الرمان هنا تبعثرة تسائل عنك
جنا ة التوت شذي..... الياسمين
غاصة في لجة البحر العميق
تبحث عنك لؤلؤة من وهج الحروف
قصائد عشق.......... تكتبين
قلبي حزين....كفي غيابآ ترفق
بقلبي فقلبي ........ حزين
وااااااااااه من الحنين
عزفتها أوتار قيثارك....
علي عتبات السنين
عالقة هناك ترتجف صقيعآ
صبآ للحن فوق هام النخيل
وتسافرين .....وأ نا يأخذني الحنين
يبعثرنى مع الأنداء لوردة
رجفة إشتايقآ
نازف منهاالجبين
يا يمامة الدوح رفقآ بروح هواك
قبل ان يولد الهوي ويعرف الحنين
أشرعتي تاائهة في بحار الليل
موانيئ اللقيا نحيب
صخب عاصفة هوجاء
باردة جدآ لفحتني
بعثرتني عند أحرف القصيد
**..طارق الرجال ..**
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق