متى..... أيها الغائب ؟؟
صاحب الوجه السراب..!
تفاصيلك..!
حاجتي للحزن..!
وذكرياتك..
التي ينبش الوجع فجأة..
لا تزال به الوجع كل وقت..!!
ما فعل الغياب بك..؟
وما الذي تركه لي..؟
أتصدق اني بت أسألك أكثر مما كنت..!
حين كنا معا..!!
وأنت تعرف معنى الصوت..!
الذي يذهب في الفضاء..
دون صدى يطمئن على وصوله..
إني كالشهيق دون زفير..
الأسئلة حين لا جواب..!!
الفراق أيها الغائب..
علمني أن أبتسم للموت..
أن أعامله كأي زائر اعتيادي..
كذلك الذي لم يعد يسأله بائع القهوة..!
كم ملعقة سكر تريد..؟
متى..؟
متي ينتهي احتضارك في..؟؟
متى..؟
... رشيد مروان
صاحب الوجه السراب..!
تفاصيلك..!
حاجتي للحزن..!
وذكرياتك..
التي ينبش الوجع فجأة..
لا تزال به الوجع كل وقت..!!
ما فعل الغياب بك..؟
وما الذي تركه لي..؟
أتصدق اني بت أسألك أكثر مما كنت..!
حين كنا معا..!!
وأنت تعرف معنى الصوت..!
الذي يذهب في الفضاء..
دون صدى يطمئن على وصوله..
إني كالشهيق دون زفير..
الأسئلة حين لا جواب..!!
الفراق أيها الغائب..
علمني أن أبتسم للموت..
أن أعامله كأي زائر اعتيادي..
كذلك الذي لم يعد يسأله بائع القهوة..!
كم ملعقة سكر تريد..؟
متى..؟
متي ينتهي احتضارك في..؟؟
متى..؟
... رشيد مروان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق