الأحد، 12 يونيو 2016

أغني ..بقلم الشاعر محمود موسى

.أغني
بحبك ...وأسهر أغني
أتأمل في عينيك
وأسبح في بحر بلا نهاية
أفرد شراعي وأسير مع هوايا
ولا أدري أين يصل شراعي وأين النهاية
أنت بدايتي ..ونهايتي بين يديك
موج وراء موج يحملني إليك
وأنا تائه بين ليالي الشوق وليالي الخوف
سلمت أمري
لعيونك الغالية عندي
ونمت أحلم
وكل ليلة الحلم يتكرر
وأنادي عليك وأصرخ لا تتهور
قلبي وقلبك في مركب
ربما
تتقابل شفايفنا في رحلة شوق وسمر
وضحك نجم في السما العالي
وجمعت كل الأماني ورتبتها أمامي
أحلاها لمسة شفايف
ولمسة يد لو كنت عارف
وناداني قلبي وهمس من ثواني
الموج عالي ومركبي سيغرق
والرياح شدت وأشرعتي تمزقت
اذا لم تأتي وتحميني
وتمد يدك وتمسك يدي
فماذا يحدث لي يا هيامي
اذا لم تحملني وتعانقني
وتتركني وحيدا أصارع الأمواج وحدي
فأنت أملي وأنت حلمي
فمتى تلتفت وتراني
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق